أفق نيوز
الخبر بلا حدود

نائب وزير الخارجية يناقش مهام وأنشطة برنامج الغذاء العالمي في بلادنا

165

يمانيون../

ناقش نائب وزير الخارجية حسين العزي اليوم، مهام وأنشطة برنامج الغذاء العالمي في بلادنا الممتدة لسنوات والصعوبات والاحتياجات اللازمة لمكتب البرنامج.

وأكد نائب وزير الخارجية خلال لقاءه  المدير الإقليمي لبرنامج الغذاء العالمي مهند هادي على مبدئية ورسوخ قداسة العمل الإنساني في سلوك وثقافة اليمنيين، وأنه إذا ما وجدت بعض المعوقات سيما في ظل الظروف والتحديات التي فرضها واقع العدوان، فإنه من الممكن العمل المشترك لإزالة أية عوائق قد تطرأ في وقت يتوازى فيه الحرص على تسهيل العمل الإنساني مع مراعاة النظم والقوانين الوطنية المنظمة لذلك.

كما تطرق اللقاء إلى أهمية مراعاة البرنامج لمسائل تقييم الاحتياجات وتوسيع نقاط توزيع المساعدات دون إقصاء لأية مديريات وتفعيل آليات الرقابة والتقييم للمشاريع، وهو ما دعت إليه الجهات المعنية إلى إيفاد فرق تقييم وتدقيق إلى صنعاء لمتابعة أداء مكتب المنظمة والشركاء على أسُس من الشفافية والمسؤولية لتقديم كافة الخدمات المتاحة وإيصال المساعدات للمواطنين اليمنيين.

وأكد نائب وزير الخارجية، التزام الجهات المعنية الكامل بتسهيل عمل المنظمات وإنجاح جهود العمل الإنساني بكافة السبل وبما يضمن خدمة المواطن في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com