أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حكومة الانقاذ تكشف عن مساعي للتطبيع مع الصهاينة من قبل حكومة هادي

229

يمانيون – وقف إجتماع حكومي عقد في رئاسة مجلس الوزراء بصنعاء اليوم السبت برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ضم مختصين في عدد من الجهات ذات العلاقة- أمام العمل المخزي والمعيب الذي قامت به حكومة العملاء من خلال السير بعملية التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب وذلك عبر لقاء بعض أعضاء تلك الحكومة بممثلين عن الكيان الصهيوني والجلوس معهم على طاولة واحدة وهو ما لم يحدث من قبل حكومات الجمهورية منذ قيام الثورة اليمنية.

وأوضح الاجتماع أن حكومة الإنقاذ الوطني تدرس هذا الوضع الذي يوحي ببدء التطبيع من قبلهم استجابة لرغبة وطلب دولتي العدوان السعودية والإمارات .. وبين أن هذا الفعل المشين يتنافى مع تاريخ الشعب اليمني المقاوم والمساند والداعم للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع أنواع التشريد والتنكيل من قبل إسرائيل.

واعتبر الاجتماع استبدال عدو حقيقي يحتل الأراضي وينكل بالإنسان بدولة شقيقة ومقاومة هي الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أمر يتنافى مع القيم والثقافة الإسلامية والوطنية والقومية.

ووفقا لما أوردته وكالة سبأ جدد بهذا الشأن التأكيد على تضامن حكومة الإنقاذ مع الشعب الفلسطيني الشقيق ورفضها أي إجراءات أحادية من قبل حكومة عملاء الرياض تتم بإملاء دول تحالف العدوان على اليمن.

وأكد أن هذا التصرف الأخرق لحكومة العملاء خيانة كبيرة لتضحيات الأمة العربية وشهداء اليمن الذين ارتقت أرواحهم وهم يدافعون عن عروبة فلسطين.

ولفت إلى أن هذا العمل لا يعني ولا يعبر بأي شكل من الأشكال عن الشعب اليمني العربي الإسلامي الأصيل الذي كان وسيظل يعتبر القضية الفلسطينية قضيته الأولى التي لا ينبغي التفريط فيها بأي شكل من الأشكال وفي أي ظرف كان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com