أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفات طلابية وقبلية في عدد من مديريات الحديدة تنديداً بجرائم وتصعيد دول العدوان

166

أفق نيوز../

 

نظّمت في عدد من مديريات محافظة الحديدة وقفات إحتجاجية تحت شعار “سنواجه التصعيد بالتصعيد”، تنديدا بجرائم وتصعيد دول تحالف العدوان ضد الشعب اليمني .

 

ففي المربّع الشرقي، نظّم أبناء مربّع العرج الساحلي في مديرية باجل وقفة قبلية ندد خلالها المشاركون باستمرار جرائم العدوان واستمرار الحصار.

 

وفي مديرية بُرع، نظّم أبناء عزلة بلاد الطرف وقفة احتحاجية للتنديد بجرائم العدوان واستمرار الحصار.

 

كما نظّم أبناء مديرية الحجيلة وقفة قبلية حاشدة نددوا، خلالها، بجرائم العدوان بحق المدنيين واستمرار الحصار.

 

وفي مديرية المراوعة، نظّم أبناء عزلتي الرقابا والربصا وقفتين احتحاجيتين، ندد خلالها المشاركون بجرائم العدوان واستمرار منع دخول المشتقات النفطية.

 

وفي المربع الشمالي، أقيمت وقفة طلابية في مديرية الضحي، ووقفة قبلية في عزلة الشام بمديرية الزهرة، ووقفة في عزلة المقاعشة بمديرية القناوص، ووقفة لأبناء عزل السعملي والمقرني والمحبوب في مديرية اللّحية.

 

نددت الوقفات باستمرار جرائم العدوان والحصار، وعدم السماح بدخول المشتقات النفطية إلى موانئ الحديدة.

 

كما نُظّمت في المربع الجنوبي وقفات احتحاجية في كل من عزلة عقبي عامر في مديرية الجراحي، وعزلة “التريبة” في مديرية زبيد، وعزل الجاح والمجاملة والصليفيين في مديريات بيت الفقيه.

 

وفي مربع المدينة، نظّم أبناء مربع الزبارية بمديرية الميناء وقفة احتجاجية نددت باستمرار جرائم العدوان بحق الأبرياء المدنيين والنساء والأطفال.

 

وصدر عن الوقفات، التي حضرها مديرو المديريات وأمناء المجالس المحلية وأعضاء السلطة المحلية في المديريات بيانات، أدانت الجرائم الوحشية والمجازر البشعة التي ارتكبها العدوان بحق بناء الشعب اليمني.. لافتة إلى أن كل ذلك لن يثني من عزيمة اليمنيين في المواجهة ومقابلة التصعيد بالتصعيد.

 

وأكدت البيانات أهمية الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية، ودعم القوة الصاروخية والطيران المسيّر، وإعلان النفير العام، ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كل شبر من تراب الوطن الغالي، وتطهيره من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com