أفق نيوز
الخبر بلا حدود

دعوة عاجلة لجميع المواطنين المتواجدين في هذه الأماكن بالعاصمة صنعاء بشأن ما سيحدث خلال الساعات القليلة القادمة (تفاصيل)

2٬399

أفق نيوز../

 

أصدرت شركة النفط اليمنية، مساء الأربعاء، تنويه هام وعاجل للمواطنين المتواجدين في الطوابير الطويلة أمام محطات الوقود العاملة في أمانة العاصمة صنعاء ليوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022م.

 

وقالت الشركة في التنويه، إلى المواطنين المتواجدين أمام المحطات العاملة في أمانة العاصمة ليوم الخميس، وهي (محطة #صافر والواقعة بشارع الستين ، ومحطة #كار_هاوس الواقعة في شارع النصر ، ومحطة #سعيد_الهزامي الواقعة في شارع خولان جولة الجوازات)، بأنه إن لم يتم الإلتزام وتنظيم السيارات المساربة بالطوابير خلال الخمس الساعات القادمة سنضطر أسفين إلى إستبدال محطات أخرى.

 

وأوضحت شركة النفط اليمنية أن ذلك جاء بناءً على شكوى المواطنين وأصحاب السيارات المارة وتقارير مندوبو الشركة المنظمين للطوابير في المحطات المذكورة والمسجلة ضمن المحطات العاملة في أمانة العاصمة صنعاء ليوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022م.

 

ونفت شركة النفط اليمنية في وقت سابق مساء يوم الأربعاء، صحة ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول إفراج تحالف العدوان الأمريكي السعودي عن عدد من سفن الوقود المحتجزة.

 

وقال المتحدث باسم شركة النفط اليمنية عصام المتوكل إن جميع تلك السفن المحتجزة وعددها 7 لا تزال محتجزة قبالة سواحل ‎جيزان وفي مقدمتها سفينة ‎البنزين الإسعافية “سي ادور”.

 

وكان المدير التنفيذي لشركة النفط عمار الأضرعي قد أكد الأربعاء أن الشعب اليمني يعاني من أسوأ أزمة وقود ويشهد انهيارا للقدرات التشغيلية لكافة القطاعات الخدمية والصناعية والتجارية والصحية بينما يستمر التحالف باحتجاز 7 سفن وقود أمام سواحل جيزان بعد أن تم قرصنتها رغم حصولها على تصاريح دخول أممية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com