أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد: أمريكي يهدد البخيتي على الهواء بتدخل أمريكي مباشر في حال إستمرت اليمن بقصف الإمارات والأخير يصعقه برد لم يكن يتوقعه (فيديو)

1٬395

أفق نيوز../

 

صُدم الكاتب والمحلل السياسي وعضو الحزب الجمهوري الأمريكي بشار جرار، برد عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد البخيتي، بعد تهديده بتدخل عسكري أمريكي مباشر في حال استمرت القوات المسلحة اليمنية بقصف دويلة الإمارات.

 

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية، قد أعلنت يوم الأربعاء 2 شباط/فبراير 2022، أنها سترسل طائرات مقاتلة ومدمرة لمساعدة الإمارات في التصدي لهجمات القوات المسلحة اليمنية، بحسب بيان صادر عن البعثة الأمريكية في دول مجلس التعاون الخليجي.. وجاء هذا القرار بعد اتصال هاتفي بين وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن وولي عهد أبوظبي نائب القائد العام للقوات الإماراتية محمد بن زايد آل نهيان.

 

وقال محمد البختي، في لقاء جمعه بالمحلل السياسي الأمريكي على قناة “روسيا اليوم” وكان محور النقاش هو (هل توقف صواريخ أمريكا قصف الحوثي للإمارات؟) : “ان هدف اليمن من مواجهة التصعيد الأمريكي الإماراتي في اليمن، هو إستعادة سيادة اليمن وكسر الحصار على شعبنا المحاصر”.

 

وأضاف البخيتي: نحن نقول بشكل واضح وصريح، إذا ما تورطت أمريكا في العدوان على اليمن بشكل مباشر – مع تلويحهم بذلك- والله ان الشعب اليمني سيقاتلهم ويجعلهم يبكون دماً” ونحن غير قلقين من ذلك، ونعرف أن القلق عند الأمريكيين أنفسهم لأنهم يخافون من الموت، ونحن لا نخاف إلا من الله تعالى”.

 

شاهد بقية التفاصيل في الفيديو:

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com