أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعاليات ووقفات طلابية بأمانة العاصمة صنعاء منددة بالحصار الأمريكي

165

أفق نيوز../

 

نظمت مدارس مديريات أمانة العاصمة صنعاء اليوم الأحد، فعاليات ووقفات احتجاجية منددة بجرائم العدوان والحصار الأمريكي السعودي والإماراتي، تحت شعار “خيارنا إعصار اليمن”.

 

واستنكر طلاب وطالبات المدارس والكادر التربوي في الوقفات، استمرار حصار وتصعيد تحالف دول العدوان ومنع دخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة، ما تسبب في رفع الأسعار وتفاقم الأوضاع الإنسانية والمعيشية للشعب اليمني، بتواطؤ دولي وأممي مخزي.

 

وحملوا أمريكا ودول العدوان المسؤولية الكاملة إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من حصار خانق وجرائم، تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

 

وباركت الكلمات، عملية “كسر الحصار الأولى” في عمق العدو السعودي، في إطار الرد المشروع لمواجهة حصار وتصعيد العدوان ومنع دخول السفن النفطية والغذائية والدوائية.

 

واستنكرت استقبال الرئيس التركي أردوغان، لقيادة الكيان الإسرائيلي في تركيا.. معتبرين ذلك خيانة للأمة والقضية الفلسطينية وكشف عمالة وخيانة النظام التركي.

 

وأكدت الكلمات، أن حملة إعصار اليمن، خيار وحيد لمواجهة حصار وتصعيد العدوان واحتجاز سفن المشتقات النفطية، والدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

تخللت الفعاليات والوقفات بمشاركة قيادات وكوادر تربوية وشخصيات اجتماعية ومدراء وطلاب وطالبات المدارس، فقرات ثقافية وإنشادية وقصائد شعرية معبرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com