أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صنعاء.. تفّقد مستوى النظافة واحتياجات المواقع السياحية في بيت الكبش

798

أفق نيوز | تفّقد المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين في محافظة صنعاء، فهد عطية، مستوى النظافة في منطقة بيت الكبش بمديرية الحيمة الداخلية، استعداداً لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد الأضحى.

وأشار عطية إلى أهمية الحفاظ على نظافة المواقع الطبيعية في بيت الكبش، وتوفير احتياجاتها الضرورية من الخدمات العامة، باعتبارها من الأماكن السياحية التي يتوافد إليها إعداد كبيرة من الزوار أيام الأعياد والعطل الرسمية.

ولفت إلى أن الصندوق سيبدأ اعتباراً من يوم غد الاثنين برنامجاً توعوياً وإرشادياً في مجال النظافة والإصحاح البيئي بالتعاون مع مؤسسة كمران للتنمية والأعمال الإنسانية، بتمويل شركة كمران للصناعة والاستثمار.

وأشاد المدير التنفيذي للصندوق، بمبادرة مؤسسة كمران .. مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية في المحافظة على استيعاب كافة المبادرات التي من شأنها النهوض بجانب التنمية في عموم مديريات المحافظة.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة شركة كمران، محمد الدولة، أن هذه المبادرة تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة .. لافتاً إلى ما تمتع به منطقة بيت الكبش من مقومات سياحية فريدة، ومناظر خلابة، التي باتت من أبرز المتنفسات لسكان أمانة العاصمة والمحافظة.

بدوره، أشار المدير التنفيذي لمؤسسة كمران عادل اليزيدي، إلى أنه سيتم تنفيذ حملة نظافة توعوية تتضمن عمل اللوحات الإرشادية في الأماكن التي يفترشها الزوار أثناء تواجدهم في المنطقة، إلى جانب ما تم وضعه من براميل للمخالفات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com