أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين نزول ميداني لمحطات الغاز بعمران

201

أفق نيوز | دشن وكيل محافظة عمران محمد المتوكل ومدير الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري، عملية النزول الميدانى لمحطات الغاز المسال بالمحافظة.

ويهدف النزول الميداني للتأكد والتحقق من تطبيق العيارات القانونية لعدادات الوقود للغاز السائل ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية المعتمدة.

وخلال عملية النزول أكد الوكيل المتوكل والبشيري، أهمية تطبيق معايير العدادات لجميع محطات الغاز المسال على مستوى المحافظة والمديريات بما يخدم المواطن ويعزز من ثقته بالخدمات المقدمة له.

وأشارا إلى ضرورة مراعاة الجوانب الفنية من حيث ايجاد سبل الأمن والسلامة من المستلزمات والمتطلبات الاساسية والضرورية لمحطات الغاز باعتبارها مواقع ذات اهمية في توفير متطلبات الحماية للمجتمع.

واكدا ضرورة الالتزام بالمعايير القانونية في الموازين، وأنه لن يتم التهاون في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من أجل حماية المستهلك من الغش والتلاعب في إطار مهام الهيئة وجهودها في حماية المواطنين.

وحث الوكيل المتوكل ومدير الهيئة البشيري القائمين على المحطات بالتعاون مع الفرق الميدانية لتحقيق الأهداف المرجوة منها، منوهين بجهود فرع الهيئة بالمحافظة وشركة الغاز لتنفيذ عملية الرقابة والمتابعة المستمرة على محطات الغاز المسال ومعايرة موازين المحطات لحماية المستهلك من الغش والتلاعب .

فيما أشار مدير شركة الغاز بالمحافظة علي الربوعي، إلى أن الشركة تنفذ نزولا ميدانا مفاجئا دوريا للرقابة على محطات الغاز المنزلي في مديريات المحافظة ، بهدف التحقق من مدى تطبيق معايير الأمن والسلامة والالتزام بالعيارات القانونية في موازين المحطات طبقاً لاشتراطات المواصفات القياسية ذات الصلة بالقياس والمعايرة من أجل حماية المستهلك من الغش والتلاعب بالعيارات القانونية.

شارك في النزول الميداني مدير فرع هيئة المواصفات بالمحافظة أمين الحاذق ونائب مدير شركة الغاز يحيى الشايعي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com