أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مسيرة في رداع بالبيضاء تأييداً لعملية طوفان الأقصى

550

 

أفق نيوز | شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم مسيرة حاشدة لتأييد ودعم عملية “طوفان الأقصى” ضد كيان العدو الصهيوني.

وبارك المشاركون في المسيرة التي تقدّمها وكيلا المحافظة صالح الجوفي وناصر العجي وقيادات محلية وأمنية، العملية النوعية التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني، مرددين الشعارات والهتافات المؤيدة للمقاومة الفلسطينية.

وعبر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال المقاومة واستبسالهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الفلسطينية الذين يلقنون العدو الدروس اليومية.

وفي المسيرة أشاد وكيل المحافظة الجوفي بالعمليات البطولية العملية البطولية التي اربكت الكيان الصهيوني الغاصب ، مؤكداً دعم الشعب اليمني ومساندته لكافة الخيارات المشروعة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة الشجاعة وعلى رأسها الخيار العسكري الاستراتيجي في مواجهة الكيان الصهيوني لاستعادة حقوقه المشروعة وأراضيه المحتلة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة مباركة أبناء المحافظة للعملية البطولية التي كسرت شوكة وهمجية المحتل العدو الصهيوني والرد على الجرائم والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

ودعا البيان الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم، إلى اتخاذ مواقف صارمة لدعم المقاومة الجهادية الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني ومساندتها لتحرير الأراضي الفلسطينية بما فيها المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com