أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حزب الله يستهدف ثكنات عسكرية صهيونية في الجليل المحتل رداً على استشهاد ثلاثة من مقاتليه

343

أفق نيوز |

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، مساء اليوم الإثنين، أنها استهدفت ثكنات عسكرية صهيونية في الجليل المحتل بالصواريخ الموجّهة وقذائف الهاون .

 

وقال “حزب الله” في بيان رسمي بحسب موقع المنار: “بعد استشهاد ثلاثة من الأخوة المجاهدين عصر اليوم نتيجة للاعتداءات الصهيونية ‏على البلدات والقرى اللبنانية، قامت مجموعات من المقاومة الإسلامية في ردٍّ أوّلي ‏بمهاجمة ثكنة برانيت وهي مركز قيادة فرقة الجليل، وثكنة أفيفيم وهي مركز قيادة ‏كتبية تابعة للواء الغربي، وذلك بواسطة الصواريخ الموجّهة وقذائف الهاون ‏وأصابتها إصابات مباشرة”.

 

وكانت المقاومة الإسلامية قد زفت في بيان لها ثلاثة من الشهداء الذين ارتقوا نتيجة العدوان الصهيوني على جنوب لبنان عصر اليوم.

 

وجاء في بيان المقاومة: بمزيد من الفخر والإعتزاز، زفت المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي حسن حدرج “فداء” من مدينة بيروت (سكان بلدة حناويه الجنوبية)، والذي ارتقى نتيجة العدوان الصهيوني على جنوب لبنان عصر اليوم.

 

وأضاف البيان: وبمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي رائف فتوني “حيدر” من بلدة زقاق البلاط – بيروت، والذي ارتقى نتيجة العدوان الصهيوني على جنوب لبنان عصر اليوم.

 

وتابع: وبمزيد من الفخر والإعتزاز، زفت المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد حسام محمد إبراهيم “حسام عيترون” من بلدة عيترون الجنوبية، والذي ارتقى نتيجة العدوان الصهيوني على جنوب لبنان عصر اليوم.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com