أفق نيوز
الخبر بلا حدود

3 شهداء برصاص قوات العدو في الضفة الغربية المحتلة

228

أفق نيوز |
استشهد، ليل الأربعاء وفجر اليوم الخميس، ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات العدو الصهيوني في رام الله ونابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد الشاب محمد عبد الرحمن فواقه (21 عاما) برصاص العدو في قرية دورا القرع شرق رام الله، ووصل مستشفى رام الله بجروح حرجه قبل استشهاده.

واستشهد فواقه بعد إطلاق العدو النار عليه أثناء اقتحام قوات العدو ومستوطنين منطقة العيون في القرية، حيث أقدم جنود العدو على إطلاق النار صوب الشبان الذين حاولوا إسعافه.

كما استشهد الشاب جبريل أحمد عوض (32 عاما) من قرية بدرس غرب رام الله، أثناء اقتحام قوات العدو للقرية من الجهة الشمالية.

وشهدت القرية مواجهات مع قوات العدو، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي على الشبان بصورة مباشرة، ما أدى لإصابة عوض بجروح خطيرة نقل على إثرها لمركز الطوارئ في بلدة نعلين المجاورة، وفارق على إثرها الحياة.

كما استشهد، ليل الأربعاء، الشاب إبراهيم نزيه تركي حج علي (24 عاما) متأثرا بإصابته برصاص قوات خلال مواجهات في بلدة جماعين جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن الشاب حج علي أصيب بجراح بالغة بالبطن خلال مواجهات اندلعت عند المدخل الجنوبي للبلدة، تنديدا بالمجازر التي يركبها العدو في قطاع غزة، ونقل إلى مستشفى سلفيت الحكومي، وما لبث أن استشهد متأثرا بإصابته.

واستشهد أمس الأربعاء فتيين برصاص العدو في بلدة شقبل برام الله، فيما استشهاد شاب بالقرب من معبر عورتا شرق نابلس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com