أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الخارجية تدين الاستهداف الامريكي لزوارق البحرية اليمنية

173

أفق نيوز | وزارة الخارجية تدين الاستهداف الأمريكي لزوارق البحرية اليمنية، وتدعو واشنطن للتعقل والعمل على تغيير صورتها لدى شعوب المنطقة.

ادانت وزارة الخارجية قيام مروحيات امريكية باستهداف ثلاث زوارق بحرية يمنية نجم عنها استشهاد وفقدان عشرة أفراد من أبطال القوات البحرية اليمنية أثناء تأدية مهامهم الاعتيادية في منع السفن المملوكة للعدو الإسرائيلي أو المتجهة إليه حتى يتم انهاء عدوان الكيان الصهيوني على قطاع غزة ودخول المساعدات الإنسانية والأدوية والغذاء والوقود إليه دون أي عوائق.

 

وشدد بيان وزارة الخارجية على أن هذا الهجوم الأمريكي الغير مبرر على الزوارق اليمنية لن يثني القيادة اليمنية والشعب اليمني عن الاستمرار في تقديم كافة أشكال الدعم للقضية الفلسطينية، وعلى واشنطن أن تتحمل تداعيات عدوانها السافر، مؤكدة بأن تداعيات الدعم الأمريكي اللامحدود للعدو الإسرائيلي لن يقتصر على منطقة بعينها بل أنه يزيد من تهديد للسلم والأمن الدوليين.

 

وأختتم بيان وزارة الخارجية بدعوة واشنطن لتغليب لغة العقل والحكمة والعمل على تحسين صورتها لدى شعوب منطقة الشرق الأوسط، طالما لها مصالح تريد الحفاظ عليها، والبدء من خلال وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وعدم وضع العراقيل أمام الاتفاق اليمني- السعودي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com