أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إب.. فعالية خطابية في مديرية ذي السفال بذكرى سنوية الشهيد القائد

175

أفق نيوز | نُظمت في مديرية ذي السفال بمحافظة إب، اليوم، فعالية خطابية؛ إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد، السيد حسين بدر الدين الحوثي.

استعرضت كلمات الفعالية، بحضور قيادات المديرية المحلية والأمنية والتنفيذية، فضائل وخصال وشجاعة الشهيد القائد الذي تحرك لكسر حاجز الصمت والخوف، وصرخ بهتاف البراءة من أعداء الله في زمن استحكم العدو، وبلغ بطشه وتركيعه للأمة إلى حد جعلها في ذل وخوف وهوان.

وأشارت إلى أن مشروع الشهيد القائد انطلق بشعار المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية؛ إيمانا وانطلاقا من أسس ثابتة تدعم القضية الفلسطينية.

ولفتت الكلمات إلى أن المحاولات اليائسة من قِبل الأعداء بتوجيه أمريكا لإنهاء المشروع القرآني باءت بالفشل الذريع، وتلاشت تلك المؤامرات أمام قوة وصمود هذا المشروع المعتمد والمرتكز على المنهج القرآني القويم.

ونوهت إلى أن المشروع القرآني أصبح اليوم في وضع أقوى وأكثر قدرة على مناصرة قضايا الأمة، ومواجهة الأعداء، وفي مقدمتهم العدو الصهيوني والأمريكي.

وثمنت الكلمات المواقف والعمليات العظيمة التي تنفذها القوات المسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني، واستهداف مواقع صهيونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com