أفق نيوز
الخبر بلا حدود

استقالة مسؤول صهيوني بارز

134

أفق نيوز |

أفادت وسائل إعلام صهيونية، باستقالة مسؤول بارز بمجلس الأمن القومي، بسبب سياسات رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو.

وذكرت هيئة البث العدو الاسرائيلي ، صباح اليوم الأحد، أن يورام حمو، المسؤول عن رسم الشؤون الاستراتيجية بمجلس الأمن القومي الصهيوني، قد تقدم باستقالته من منصبه.

وأوضحت القناة، على موقعها الإلكتروني، أن يورام حمو، لم يتقدم باستقالته بسبب الفشل في عملية “طوفان الأقصى”، في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ولكن بسبب عدم اتخاذ بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء، أي قرارات بشأن اليوم التالي للحرب على غزة وعودة العمليات شمالي القطاع.

وفي السياق ذاته، بعث الجنرال هرتسي هاليفي، رئيس هيئة أركان جيش العدو الإسرائيلي، رسالة قاسية إلى رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، بشأن الحرب الدائرة على قطاع غزة.

وذكرت القناة الـ13 الصهيونية، مساء أمس السبت، أن هاليفي، بعث برسالة قاسية إلى نتنياهو، مفادها أن “جيش العدو الإسرائيلي يعود للعمل العسكري مرة أخرى في أماكن سبق العمل فيها داخل قطاع غزة، نتيجة لعدم اتخاذ قرارات سياسية بشأن تلك الحرب”.

وأشارت القناة إلى أن تصريحات الجنرال هرتسي هاليفي، جرت خلال إحدى المناقشات التي وقعت خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث ألقى رئيس الأركان كلمات قاسية على رئيس الوزراء نتنياهو.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com