أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حماس تحذر العدو الصهيوني من مغبة تهويد المقدسات الاسلامية

125

أفق نيوز | حذرت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأربعاء، حكومة العدو الفاشية من السماح لقطعان المستوطنين، بتنظيم ما يسمى بمسيرة الأعلام، في شوارع القدس المحتلة، وتهويد المقدسات الاسلامية.

وأوضحت حماس في تصريح صحافي اليوم الاربعاء ، أن تلك المسيرة وما يرافقها من اعتداءات وانتهاكات بحق شعبنا ومقدساتنا، وبحماية كاملة من شرطة الاحتلال؛ توضّح نهج الاحتلال السّاعي لتهويد المقدسات، وعدوان على مشاعر مئات الملايين من المسلمين حول العالم.

كما حذّرت الاحتلال من مغبّة مواصلة هذه السياسات الإجرامية بحقِّ مقدّساتنا، وفي القلب منها المسجد الأقصى المبارك.

وأكدت حماس أن المقاومة التي تسطّر البطولات في معركة طوفان الأقصى الممتدة على أرضنا الفلسطينية، وتلاحِق الاحتلال ومستوطنيه في الضفة الغربية؛ ستجد طريقها لإيلام هذا العدو المجرم، بما يضمن لجم قادته من المستوطنين المتطرفين.

ودعت حماس أبناء الشعب الفلسطيني في كل مكان، خصوصاً في الضفة والقدس والداخل المحتل؛ للنّفير العام والتّصدي لمخططات الاحتلال تجاه المسجد الأقصى، وجعل اليوم الأربعاء يوم غضب ونصرة لمسرى رسول الله، صلَ الله عليه وسلم، ومواجهة العدوان الصهيوني الرّامي لتدنيسه وإحكام السيطرة عليه.

كما دعت حماس جماهير أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم، لتصعيد الحراك الجماهيري الضاغط على الاحتلال وداعميه، وفضح جرائمه النازية بحق الأبرياء في قطاع غزة والضفة، وممارساته الفاشية في القدس والمسجد الأقصى.

ويشارك مئات المستوطنين المتطرفين، اليوم الأربعاء، في ما يُسمى بـ”مسيرة الأعلام “الإسرائيلية”، لإحياء ذكرى احتلال الشطر الشرقي من مدينة القدس عام 1967.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com