أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادات في أمانة العاصمة صنعاء تزور المرابطين في محور الجوبة بمأرب

161

أفق نيوز/

زار محامي عام الأموال العامة القاضي علي المتوكل ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب، اليوم، المرابطين في محور الجوبة بمحافظة مأرب بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة نقل المتوكل والنقيب ومعهما نائب رئيس المكتب الفني بمكتب النائب العام القاضي عبدالرحمن المتوكل والعلامة محمد الباشق ومدير التدريب بالأمانة عبدالله الكول، للمرابطين تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.

وأشاد الزائرون، بملاحم البطولة التي يسطرها المرابطون في جبهات الدفاع عن الوطن وسيادته ومواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي .. منوهين بما يتمتع به أبطال الجيش من معنويات وجهوزية عالية لردع العدو.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي تحققها القوات المسلحة اليمنية في نصرة الشعب الفلسطيني وإسناد المقاومة الباسلة في غزة وفلسطين المحتلة حتى تحقيق النصر على العدو الصهيوني الغاصب.

وأكد الزائرون على ثبات المواقف اليمنية المشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني والاستعداد والجهوزية التامة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد أعداء الأمة الإسلامية.

بدورهم عبّر المرابطون، عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مجددين التأكيد على مواصلة الصمود والتضحية حتى دحر الغزاة والمحتلين وتحقيق النصر.

رافقهم أمين محلي مديرية شعوب محمد الحضرمي وقيادات محلية ومشايخ ووجهاء بشعوب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com