أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تنظيم التصحيح يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة في يافا المحتلة

131

افق نيوز | باركت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح العملية النوعية التاريخية التي نفذتها القوات المسلحة بطائرة مسيرة في مدينة يافا المحتلة (تل أبيب) كرد مشروع على استمرار حرب الإبادة الجماعية والحصار على أبناء غزة.

واعتبر تنظيم التصحيح في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، الدور المتعاظم للقوات المسلحة اليمنية في مواجهة أساطيل وحاملات الطائرات الأمريكية والبريطانية والغربية وضرب قلب مدينة تل أبيب، تحولاً جوهرياً في مسار طوفان الأقصى.

وأشار إلى أن هذه العملية هي الأخطر على الكيان الصهيوني المحتل وبارقة الأمل لكل أبناء الأمة العربية وأحرار العالم بأن التحرير قادم لا محالة وأن طغاة العصر زائلون عاجلاً أو آجلاً.

ولفت البيان إلى أن العملية النوعية غيرت الموازين على مستوى الساحة اليمنية والعربية والدولية وتعتبر الرد الأقوى على عربدة نتنياهو واستهتاره بالدم الفلسطيني وبالحقوق الشرعية لشعب فلسطين وبكافة القرارات الدولية والأحكام الصادرة عن محكمة العدل الدولية ومحكمة الجنايات.

وأكد التنظيم وقوفه الدائم والثابت إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة حتى تحقيق النصر والتحرير وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com