أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفات بذمار نصرة للشعب الفلسطيني وتضامنا مع الأسرى في سجون العدو الصهيوني

144

أفق نيوز – ذمار

أقيمت في محافظة ذمار اليوم السبت، وقفات لنصرة الشعب الفلسطيني وتضامنا مع الأسرى في سجون العدو، تحت شعار “يوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى”.

 

وجدد المشاركون في الوقفات التي أقيمت بمدينة ذمار ومراكز المديريات، التأكيد على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني، والأسرى في سجون العدو الصهيوني، والسعي بكل الوسائل لخلاصهم، وإسقاط هذا الكيان المتوحش المجرم.

 

وأشاروا إلى أن مسار الجهاد في سبيل الله هو الحل الوحيد للأمة في مواجهة هذا العدو المجرم، مؤكدين الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني مهما كانت التضحيات حتى يتحقق النصر.

 

وأدانت بيانات صدرت عن الوقفات، ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون في سجون العدو الصهيوني من ممارسات وانتهاكات تتنافى مع القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

 

واستنكرت، تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية، داعية الشعوب وكل أحرار العالم للقيام بواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني عموما، والأسرى الفلسطينيين خصوصا.

 

وحثت البيانات، أحرار العالم إلى فضح الكيان الصهيوني المجرم، والعناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب حول الحفاظ على حقوق الإنسان وحقوق الأسرى، في حين يرون الكيان الصهيوني يخالف كافة المعاهدات والقوانين ويرتكب كل الانتهاكات الوحشية البربرية دون أن يحركوا ساكنا.

 

وطالبت “أنظمة الخيانة” التي لديها سجناء من حركات المقاومة إلى إطلاقهم فورا، وألا يشاركوا كيان العدو الصهيوني جرائمه فيكونوا بنفس المستوى من الإنحطاط والظلم للشعب الفلسطيني.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com