أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بكمين محكم.. تفاصيل مصرع 70 من الكوماندوز الإسرائيلي والأمريكي على يد الجيش اليمني

406

أفق نيوز | كشف مسوؤل عسكري  في الجيش الأمريكي تفاصيل كمين مروع حدث للعدد كبير من الكوماندوز التابعين للجيش الإسرائيلي مع جنود امريكيين أثناء محاولة تنفيذ عملية تسلل الى اليمن.

ووفقًا لتقرير قناة “القاهرة” الإخبارية المصرية ، أفصح الجنرال الأمريكي المتقاعد (ماكجريجور) عن تفاصيل مثيرة وهامة بشأن الضربة الموجعة لكل من الولايات المتحدة وكيان العدو الصهيوني في اليمن.

حيث أكد الجنرال أنه تم تعقب ما يقرب من 70 من القوات الخاصة الإسرائيلية بالإضافة إلى عدد من قوات النخبة الأمريكيين أثناء محاولتهم التسلل إلى اليمن، وتم نصب كمين لهم من قبل القوات اليمنية، مما أدى إلى مقتل جميع أفراد هذه القوات.

وأضاف الجنرال أن مهمة هؤلاء الجنود من الكوماندوز الإسرائيليين والمرتزقة الأمريكيين كانت القيام بعمليات نوعية في منطقة باب المندب، إلا أنهم تعرضوا للكمين من قبل القوات اليمنية ولم ينجُ منهم أحد.

وأشار الجنرال ، إلى أن القوات المسلحة اليمنية ، الذين وصفهم بـ”الرجال الأشداء في ساحة المعركة”.

وأكد أن المراقبة المستمرة اليوم تغير كل شيء في الحرب، حيث تجعل من المستحيل على أي قوات التسلل إلى المناطق دون اكتشافها.

وفي وقت سابق، أكد نائب الأدميرال جورج ويكوف، قائد الأسطول الخامس للبحرية الأمريكية : أن الحوثيين يسعون إلى زيادة قدراتهم القتالية ولا يعتمدون بشكل كامل على إمدادات الأسلحة الإيرانية.

وأشار قائد الأسطول الخامس للبحرية الأمريكية، إلى أن الولايات المتحدة فشلت في وقف الهجمات التي يشنها اليمنيون على السفن في البحر الأحمر.

 

 

 

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com