أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عميل ال CIA يكشف الأهداف الخفية للأمريكان من إدخال خبيرة أمريكية لتدريس اللغة العربية

155

أفق نيوز | كشفت شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية تفاصيل جديدة عن المؤامرات الأمريكية في استهداف اليمن في شتى المجالات، وفي مقدمتها قطاع التعليم، حيث تم إدخال خبيرة أمريكية لتدريس اللغة العربية كتجربة ليوثقوها للتجريب ويستخدموها بعد ذلك في بلدان أخرى.

اعترافات الجاسوس محمد المخلافي:

كان أيضا في خبيران أجنبيان ساندرا وهي أمريكية وفتحي العشري طبعا فكرة المشروع الأساسية والخطوات نهج القراءة المبكر هي فكرة الأمريكية، وفتحي العشري بحكم أنه نفذها في مصر ولديه خبرة يعني في تطبيق هذه الخبرة على اللغة العربية لكن الفكرة الأساسية هي كانت حق ساندرا التي كانت تحضر أصلا في أنشطة المشروع.

الأهداف الخفية للأمريكان في هذا المشروع:
. أولاً تعميم برنامج يحتاج إلى إمكانات غير متوفرة وهذا لن يؤدي إلى تحقيق الأهداف المرجوة أن الطلاب يعني يتقنوا المهارات المطلوبة وإنما إلى العكس لن يتقنوها هذا واحد.

الشيء الثاني كان هدفهم توفير إمكانات كبيرة للتجريب ليوثقوها للتجريب ويستخدموه بعد ذلك في بلدان أخرى مثلما استخدموا معنا نجاحهم في مصر والمغرب على أساس ليقنعونا بأن هذا البرنامج سينفعنا نحن في اليمن فقط هم يريدون التخريب والتخريب هذا صار واضح في نهج القراءة المبكرة من خلال تعميم برنامج الوزارة لا يوجد لديها إمكانات لتوفر فيه.

كذلك أيضاً تأكيد استمرار الطريقة الكلية التي لها محاذير وبالذات عندنا مثلاً إمكانية إهمال خطوة تحليل الكلمات إلى حروفها مع الأعداد الكبيرة في الطلبة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com