أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بتوجيه إماراتي.. زيارة مرتقبة للخائن عيدروس الزبيدي لحضرموت المحتلة

144

أفق نيوز/

كشفت مصادر مطلعة  عن زيارة مرتقبة لرئيس مايسمى “المجلس الانتقالي” التابع للإحتلال الإماراتي الخائن عيدروس الزبيدي إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت المحتلة على رأس قوة مسلحة .
ورجحت المصادر أن زيارة الخائن الزبيدي إلى المكلا بمعية نائبه الخائن فرج البحسني خلال الأيام المقبلة تأتي بالتزامن مع ما تشهده مديريات الساحل الخاضعة لسيطرة فصائل الإحتلال الإماراتي من احتجاجات وتوترات مسلحة مع الموالين لما يسمى بحلف قبائل حضرموت التابع للإحتلال السعودي.
وأكدت أن زيارة الخائنان الزبيدي والبحسني جاءت بتوجيه إماراتي للحد من الاستحداثات المسلحة للحلف في مداخل المكلا وبعض المديريات الساحلية في الديس الشرقية وبروم عقب سيطرته على حقول النفط في المسيلة.
وأضافت المصادر أن زيارة الخائن عيدروس تأتي بصفته نائبا لرئيس ما يسمى ب “مجلس القيادة” الخائن رشاد العليمي الذي غادر مدينة المكلا المحتلة منذ مطلع الشهر الماضي دون تنفيذ مطالب حضرموت الذي تقدم بها الحلف لتحقيق الشراكة في ما يسمى ب الحكومة التابعة لتحالف العدوان السعودي وعائدات أبناء حضرموت من ثرواتهم الطبيعية، وسط اتهامات بأن الزيارة ستعمل على تأجيج الشارع الحضرمي وتمسكه بمطالبه المشروعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com