أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في المحويت بمناسبة عيد ثورة 21 سبتمبر

45

أفق نيوز | أقيم في محافظة المحويت اليوم السبت ، عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”، الدفعة الثالثة من أبناء مديريتي مدينة وجبل المحويت بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وقدم المشاركون عروضا رمزية متنوعة تعبيرا عن التضامن الشعب اليمني مع الأشقاء في فلسطين، وهتفوا بشعارات الغضب والتنديد بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة بمساعدة أمريكا ودول الغرب في ظل تواطؤ عربي وإسلامي.

وخلال العرض، أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم وقوف أبناء المحويت إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن التفاف الشعب اليمني حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة عزز الصمود الوطني في مواجهة قوى العدوان.. لافتا إلى استعداد أبناء المحويت للتضحية في سبيل الدفاع عن مظلومية الشعب الفلسطيني.

بدوره أكد وكيل وزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية جمال العلوي أن تخرج هذه الدفع يأتي في إطار الاستعداد لإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

وأشار إلى أن المعركة اليوم مع أعداء الأمة هي معركة مصيرية وضرورية لانتزاع الحقوق المغتصبة والخروج من الارتهان والتبعية لقوى الاستكبار في ظل خذلان الأنظمة العربية للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة على أيدي الصهاينة.

وخلال العرض الذي حضره وكيلا المحافظة أحمد القطمة، ومحمد البصل، ومديرا أمن المحافظة العميد علي دبيش، والأمن والمخابرات العميد محمد الوجيه، ومديرا مديريتي المدينة محسن السقاف، وجبل المحويت خماس حبيش، أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة إسماعيل شرف الدين الاستمرار في التعبئة العامة لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إلى جانب القوات المسلحة.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com