أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مدينة الحديدة تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

36

أفق نيوز | شهدت مدينة الحديدة صباح اليوم الأحد، عرضاً شعبياً مهيباً لقوات التعبئة من خريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”، احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر، وتضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وفي العرض، بحضور نائب رئيس الوزراء – وزير الإدارة والتنمية المحلية والريفية محمد المداني، ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني ورايات الجهاد وشعارات الحرية والمناصرة للشعب الفلسطيني.

ورددوا هتافات الولاء والتأييد والتفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ كافة القرارات الاستراتيجية للدفاع عن سيادة الوطن، واستمرار الاسناد للشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه في ظل ما يواجهه من عدوان وصلف صهيوني وأمريكي في ظل تواطؤ عربي وإسلامي ورثت قيادتها شعوبها الذل والخضوع والخنوع لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وأكدوا أن ثورة 21 من سبتمبر خلصت اليمن من تسلط الطغاة والمستبدين والتبعية والارتهان والوصاية الخارجية، وكانت ثمرتها بناء جيش قوي متمسك بهويته الايمانية، مرتبط بهدى الله والثقافة القرآنية، التي كانت سببا في تفوقه برا وجوا وبحرا، وفي مجالات البناء الاستراتيجي والعسكري والتقني المتطور.

وأشاروا إلى أن أبناء محافظة الحديدة حارس البحر الأحمر يؤكدون من خلال هذا العرض الشعبي الذي يشارك فيه كل أطياف وشرائح المجتمع، أنهم في خندق نضالي واحد مع الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حياض الوطن، وان الشعب اليمني برمته لن يتخلى عن قضاياه العربية والقومية، وهو الآن أكثر رسوخاً وصلابة وتلاحماً مع قائده وجيشه في معركة المواجهة مع الكيان الصهيوني الغاصب حتى تحقيق النصر.

وقدمت الدفعة الأولى “المرحلة الخامسة” من أبناء مديريات “الحوك والميناء والحالي” وموظفي الجهات والمكاتب الخدمية، البالغ قوامها خمسة آلاف مشارك، عروضا متنوعة عكست مدى الانضباط والمهارات القتالية والجاهزية للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وعقب انتهاء العرض ألقى وكيل أول المحافظة، كلمة أشاد في مستهلها، بتفاعل أبناء المحافظة مع الدورات العسكرية المفتوحة وما أظهره المشاركون في العرض الشعبي من جاهزية واستعداد قتالي ومعنويات مرتفعة لمواجهة أعداء الله والدين.

وأكد أن أبناء الشعب اليمني بهذه العروض يعلن للعالم أجمع جاهزيته إلى جانب القوات المسلحة بمختلف تشكيلاتها، وعلى أهبة الاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعد والجهاد المقدس” تحت راية قائد الثورة، ضد العدو الإسرائيلي والامريكي والبريطاني الذي يعتدي على السيادة الوطنية، ويرتكب ابشع المجازر الوحشية بحق أخوتنا من أبناء عروبتنا في فلسطين.

ولفت الوكيل البشري، إلى أن الذكرى العاشرة لثورة 21 سبتمبر تأتي هذا العام، ويمن “الإيمان والحكمة” يحقق انتصارات عسكرية وأمنية وسياسية كبيرة، واستطاع بفضل الله إن يضيق الخناق ويجرع أساطيل دول الاستكبار العالمي في البحار الخزي والعار، وأسند الأشقاء في غزة بضربات وهجمات صاروخية استهدفت مواقع العدو الصهيوني، في إطار مراحل تصعيدية، دشن المرحلة الخامسة منها مؤخرا خلال احتفاله بالمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم، إيمانا وتأكيدا منه على أن القضية الفلسطينية في أعلى سلم أولويات ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.

حضر العرض، الذي أقيم في ساحة الميناء، وكلاء المحافظة، وكوكبة من العلماء وقيادات محلية وأمنية وعسكرية، ومسؤولي التعبئة العامة، وشخصيات اجتماعية وأعضاء السلطة المحلية بمربع المدينة.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com