أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عرض شعبي لقوات التعبئة في الدريهمي بالحديدة احتفاءً بثورة 21 سبتمبر

53
أفق نيوز | شهدت مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، اليوم عرضاً شعبياً لخريجي دورات التعبئة “طوفان الأقصى”، احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وخلال العرض الذي حضره مسؤول التعبئة بالمربع الجنوبي حمزة عايض، ومدير المديرية محمد الموساي، وأمين محلي المديرية عبدالله أبكر، ومسؤول التعبئة بالمديرية علي عيسى، قدّم المشاركون عروضاً عسكرية رمزية تحاكي عظمة المبادئ والقيم التي تحملها ثورة 21 سبتمبر بما جسدته من انتصار الشعب اليمني للحرية والاستقلال من هيمنة دول الاستكبار.

وهتفوا بشعارات الصمود والثبات لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي “أمريكا وإسرائيل” وتعزيز النفير، وتفويض القيادة الثورية باتخاذ أي قرارات لمواجهة أي تهديدات، دفاعاً عن سيادة البلاد ونصرة للشعب الفلسطيني.

واعتبروا الاحتفاء بثورة 21 سبتمبر رسالة إصرار الشعب اليمني على مواصلة الزخم الثوري في وجه الأعداء والتمسك بأهداف الثورة في رفض الوصاية والمضي في تطوير مؤسسات العسكرية.

وعبر المشاركون في العروض العسكرية، عن الفخر والاعتزاز بنجاحات ثورة 21 سبتمبر وما قدمته من أنموذج مختلف للتصحيح عما كان سائداً خلال المرحلة الماضية، موضحين أن احتفالهم بهذه المناسبة الوطنية، يجسد رمزية ثورة 21 سبتمبر كيوم مفصلي، استطاع من خلاله الشعب اليمني التخلص من براثن الوصاية الأجنبية والانتصار لقراره وإرادته.

وجددّوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد، استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.

وأكدوا الجهوزية واستمرار النفير والتعبئة استعداداً للمشاركة إلى جانب القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن، والتأهب لمواجهة الأعداء والتصدي لهم بكل بأس وقوة وإيمان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com