أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الضالع.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية قعطبة بمناسبة عيد ثورة 21 سبتمبر

74

أفق نيوز | شهدت منطقة قرين الفهد بمديرية قعطبة في محافظة الضالع اليوم الثلاثاء ، عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.
رفع الخريجون راية الحرية والعلمين اليمني والفلسطيني، ورددوا شعارات الحرية وهتفوا بعبارات النصر للأقصى وفلسطين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني واستعدادهم للدفاع عن المقدسات بأرواحهم وكل ما يملكون.
وخلال العرض أشار القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري إلى أن ثورة ٢١ سبتمبر جسدت معاني الحرية والاستقلال وأخرجت الوطن من بوتقة الوصاية والارتهان إلى شاطئ الحرية ومصدر القرار.
ولفت إلى أن الثورة أفشلت كل مخططات ورهانات الخارج ومرتزقة الداخل وسعيهم لتمزيق البلاد خدمة للعدوان.. مشيراً إلى الفخر والاعتزاز بوقوف اليمن إلى جانب الأقصى وفلسطين الذي كان ثمرة هذه الثورة وحنكة قائدها السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل.
فيما أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد المراني جهوزية قوات التعبئة العامة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت راية قائد الثورة.. مجدداً تفويض القيادة في اتخاذ ما تراه مناسبا لنصرة غزة والقضية الفلسطينية.
كما أكد الاستعداد للدفاع عن الوطن ضد كل المؤامرات والدسائس التي يحيكها الأعداء خدمة للعدوان الأمريكي والإسرائيلي.
حضر العرض مدير أمن المحافظة حسين الحمزي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com