أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أحرار الضالع يطالبون القوات المسلحة تنفيذ المزيد من الضربات ضد الكيان الصهيوني

45

أفق نيوز //

شارك الآلاف من أبناء محافظة الضالع في المسيرات التي شهدتها مديريات “دمت والحشاء وقعطبة وجبن” الجمعة، تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”، بحضور قيادات السلطة المحلية والتعبئة العامة بالمحافظة والمديريات.
وأدان أحرار الضالع استمرار جرائم الإبادة الجماعية التي ينفذها كيان العدو الصهيوني بحق المدنيين في فلسطين ولبنان، مؤكدين وقوفهم الكامل إلى جانب الشعبين الشقيقين في المعركة ضد عدو الأمة الاحتلال الإسرائيلي، بكل السبل والإمكانات حتى تحقيق النصر، مشيرين إلى موقفهم الثابت في مواجهة العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني.
وفي ذات الصعيد، أشاد بيان مشترك صادر عن مسيرات الضالع، بما تحقق على أيدي رجال الرجال وبفضل الله في مجال التصنيع الحربي وإنتاج تقنيات حديثة تمثلت في صناعة صواريخ فرط صوتية قادرة على تجاوز الخطوط الدفاعية للعدو الإسرائيلي، داعين إلى مزيد من الضربات في عمق الكيان الصهيوني وفي الممرات البحرية.
وأوضح البيان أن المؤامرات التي يحيكها الأمريكي وأذنابه لن تنجح في التأثير أو حرف بوصلة الجهاد عن الطريق المرسوم نحو تحرير القدس وتطهيره من رجس اليهود الصهاينة.
وأشار إلى أن أبناء الشعب اليمني سيقف دوماً إلى جانب المظلومين في فلسطين ولبنان، مهما كانت التحديات والمخاطر، مؤكداً على أهمية تفعيل سلاح المقاطعة لكل البضائع والمنتجات المصنعة بدول العدوان وشركائهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com