أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المقاومة العراقية تجدد قصف أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة

33

أفق نيوز |
أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم الأحد، قصف هدف حيوي في إم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة، بواسطة الطيران المُسير.

وأكدت المقاومة في بيان، أن العملية تاتي استمرارا بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان ، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، متوعدة بالمزيد من العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.
وبث الإعلام العسكري للمقاومة العراقية مشاهد من إطلاق طيران مسيّر اتجاه هدفاً حيوياً في أم الرشاش بأراضينا المحتلة.
وليل السبت/الأحد، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق هدفاً حيوياً في أم الرشراش، بواسطة الطيران المسيّر.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق قد أعلنت، أمس السبت، قصف عدة أهداف صهيونية في الجولان وشمال وجنوب فلسطين المحتلة.

وفي بيانات منفصلة أوضحت المقاومة العراقية أن المجاهدين هاجموا هدفاً حيوياً في جنوب فلسطين المحتل المحتلة بواسطة الطيران المسير.

وأعلنت قصفت المقاومة أهداف عسكرية وحيوية شمال فلسطين المحتلة لثلاث مرات متتالية منذ فجر اليوم بواسطة الطائرات المسيرة، كما استهدفت الطائرات الانقضاضية العراقية هدفاً حيوياً في الجولان المحتل.

وأوضحت المقاومة أن عملياتها تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان ، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، مؤكدة استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

والجمعة، نفذت المقاومة العراقية 3 عمليات عسكرية استهدفت بالطائرات المسيرة والصواريخ المجنحة أهدافا في الجولان وفلسطين المحتلة، متوعدة كيان العدو بالمزيد من الضربات.

وصعدت المقاومة الإسلامية في العراق من وتيرة عملياتها مستهدفة أهدافا حيوية في كيان العدو، وذلك ردا على مواصلة العدو لحرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة، وكذلك عدوانه على لبنان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com