أفق نيوز
الخبر بلا حدود

العميد يحيى سريع ناطق القوات المسلحة يعلن هذه الانباء العاجلة

أسقطنا طائرة " MQ_9" هي الـ11 من نوعها

70

أفق نيوز | أعلنت القوات المسلحة ، اليوم الاثنين، أنها وفي إطار معركة الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ وإسنادا لطوفانِ الأقصى والانتصار للشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيّ فقد نجحتِ الدفاعاتُ الجويةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ في إسقاطِ طائرةٍ أمريكيةٍ نوع  MQ_9 وذلك أثناءَ تنفيذها مهامَّ عدائيةٍ في أجواءِ محافظةِ صعدة.

وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن هذه الطائرةُ هي الحاديةَ عشرةَ من هذا النوعِ التي تنجحُ دفاعاتُنا الجويةُ في إسقاطِها خلالَ هذه المعركة.

وفيما يتعلق بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة فأوضح العميد يحيى سريع أن العدوّ الإسرائيلي وبدعمٍ أمريكي شن في وقت سابق  17 غارةً على عدةِ منشآتٍ مدنيةٍ في محافظةِ الحديدةَ، منها الميناءُ ومحطةُ الكهرباءِ ما أدى إلى استشهادِ 5 مواطنينَ وجرحِ 57  كحصيلةٍ نهائية.

وأكد متحدث القوات المسلحة أن هذا العدوانَ الإجراميَّ لن يثنيَ الشعبَ اليمنيَّ ومن خلالِ قواتِه المسلحةِ عن تأديةِ الواجبِ الدينيِّ والإنسانيِّ والأخلاقيِّ تجاهَ الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ، مضيفا أن هذه الجريمةَ سيتمُّ الردُّ عليها بتصعيدِ العملياتِ العسكريةِ ضدَّ هذا العدوِّ المجرمِ خلالَ الفترةِ المقبلة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com