أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وفاة وتفحم 12 شخصا في خط الحديدة ” تفاصيل”

65

أفق نيوز ||
نوفي 12 شخصاً بينهم خمسة نساء وثلاثة أطفال اليوم في حادث مروري مروع في منطقة باب العين بعد منطقة القدم في اتجاه محافظة الحديدة .

وأوضح القائم بأعمال مدير شرطة مرور الطرق العقيد محمد جسار أنهم تلقوا بلاغ من عمليات القيادة والسيطرة الساعة الحادية عشر من ظهر اليوم، بوقوع حادث بمنطقة باب العين بعد منطقة القدم باتجاه الحديدة، وتم تحريك فورش رقابة باجل وإسعاف تابع لمركز شرطة مرور الطرق بمناخة وعند الوصول إلى مكان الحادث وجد إنقلاب سيارة هايلوكس غمارتين موديل 2013م تحمل لوحة معدنية 135047/1 خصوصي واشتعال النيران فيها مما تسبب في حريقها بالكامل.

وأكد أن الحادث المروري ناتج عن خلل فني مع السرعة الزائدة مما أدى إلى سقوط الصبرة وإنقلاب السيارة في ساقية الطريق ، فيما كان خزان الوقود ممتلي مما أدى إلى تسريب جزء منه والاحتكاك بالأرض أدى إلى اشتعال النيران فيها بالكامل ، مما أسفر عن وفاة السائق مع 11 شخصاً بينهم خمس نساء وثلاثة أطفال تفحمت أجساد بعضهم نتيجة اشتعال الحريق في السيارة.

وأشار إلى أن رجال المرور بالتعاون مع المواطنين قاموا بدورهم في إطفاء الحريق و إخراج الجثث، وانتشال الأشخاص المصابين من بين النيران وإسعافهم، وفتح الطريق.

وذكر أن شرطة مرور الطرق قامت بتسليم الممتلكات إلى أهالي الضحايا، مهيباً بالجميع التأكد من سلامة مركباتهم وتفقدها أثناء السفر في الخطوط الطويلة وتجنب السرعة الزائدة حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com