أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ناطق الحكومة: التلاحم الشعبي مع القيادة أحد أعظم أصول قوة الوطن

50

أفق نيوز | ثمن الناطق باسم حكومة التغيير والبناء وزير الإعلام هاشم شرف الدين، التفاعل الوطني الصادق للمواطنين في الدفاع عن صورة فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي تعرّض مؤخراً لحملة تشويهٍ ممنهجة نظمتها وسائل إعلام الدول المعادية وأبواقها المرتزقة.

وأوضح وزير الإعلام في تصريح صحفي، أنه في مواجهة هذا الهجوم الخبيث، أظهر المواطنون ولاءً راسخاً ووطنيةً والتزاماً بقيم الشعب اليمني الحر، معتبراً استجابتهم السريعة والحاسمة – على منصات التواصل الاجتماعي – رسالةً قوية مفادها، أن الشعب اليمني لن يتأثر بأكاذيب واختلاقات وشائعات ودعايات الأعداء والخونة.

وقال مخاطباً كل الشرفاء الذين شاركوا في التصدي للحملة المعادية: “لقد سُمعت أصواتُكم، وأثبتم، مرةً أخرى، أنكم درع الوطن الحصين، وأن حبكم لوطنكم، واحترامكم لرئيسه، يتجاوز كل المحاولات اليائسة للنيل من صورته ومكانته في قلوبكم”.

وأضاف الناطق باسم الحكومة “إن وطنيتكم تشكّل منارةَ أمل وإلهام لنا جميعاً، فقد أظهرتم حجم الوعي الوطني، وقدرة شعبنا على تمييز الحق من الباطل، والصواب من الخطأ”.

وأكد أن وزارة الإعلام، ستبقى دائماً على ثقة بالوعي الوطني للأحرار الأوفيّاء، وبقدرتهم على التصدي لكل محاولات التشويه والتضليل، باعتبارهم مصدر قوة وعزة وعماد نهضة الوطن، وستعمل معهم بلا كلل، لتعزيز الحقيقة ومكافحة المعلومات المضللة والدعاية المعادية، ودعم قيم الشعب اليمني.

ونوه إلى أن هذا التعبير الجماهيري العفوي يعكس تقدير الشعب لفخامة الرئيس وجهوده المبذولة من أجل الوطن، معتبراً هذا التلاحم الشعبيّ مع القيادة أحد أعظم أصول قوة الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com