أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي : استهدفنا 196 سفينة / الأمريكي والبريطاني يسعى لتوريط الآخرين ضدنا لكنه سيفشل

67

أفق نيوز | أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في كلمة له، اليوم الخميس، عن آخر المستجدات في المنطقة جراء العدوان الإسرائيلي على غزة ، أكد أن جبهتنا في يمن الإيمان والجهاد مستمرة، وعدد السفن المستهدفة المرتبطة بالعدو الإسرائيلي ومعه الأمريكي والبريطاني وصل إلى 196 سفينة.. مشيرا إلى أن الإسناد مستمر بالصواريخ والطائرات المسيرة إلى فلسطين المحتلة، وعمليات هذا الأسبوع نُفذت بـ 25 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيّرة.

 

وأوضح السيد القائد أن خروج شعبنا اليمني في ذكرى طوفان الأقصى كان الأكبر على مستوى العالم تلبية لدعوة إخوتنا في حركة المقاومة الإسلامية حماس.

 

وأضاف أن العدو الأمريكي والبريطاني يواصل قصفه الجوي والبحري ضد بلدنا كما حصل بالأمس.. كما يواصل العدو الأمريكي والبريطاني السعي لتوريط الآخرين ضدنا لكنه يفشل حتى الآن.

 

 

وأشار إلى أن الحملة الدعائية والإعلامية مستمرة ضد شعبنا العزيز لاستهداف جبهته الداخلية خدمة لأمريكا و”إسرائيل”.. مؤكدا أن شعبنا العزيز على درجة عالية من الوعي ويدرك الهدف من وراء الشائعات والدعايات والحرب النفسية ومساعي الأعداء لخلخلة الجبهة الداخلية.

 

ولفت إلى أن الشعب اليمني العزيز مستمر في موقفه لإسناد الشعب الفلسطيني والشعب اللبناني وضد عدو الله وعدو الإنسانية العدو الصهيوني اليهودي وأعوانه.. كما انهُ مستمر في جهاده عسكريا وسياسيا وإعلاميا وبالأنشطة الشعبية.

 

وأكد السيد القائد، أن شعبنا العزيز مستمر في خروجه المليوني الأسبوعي كجزء من جهاده وتعبيره عن وفائه ومصداقيته وثباته الذي لا يتزحزح.

 

ودعا قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني العزيز إلى الخروج يوم الغد إن شاء الله خروجا مليونيا مشرفا جهادا في سبيل الله تعالى ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com