أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السيد عبدالملك الحوثي يعزي في استشهاد المجاهد الكبير يحيى السنوار

48

أفق نيوز //
تقدم السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بأحر التعازي والمواساة في استشهاد المجاهد الكبير يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

وأعرب السيد القائد في خطاب متلفز اليوم الجمعة، عن تعازيه الحارة لأسرة الشهيد الكريمة ولإخوتنا المجاهدين في حركة المقاومة الإسلامية حماس وكتائب القسام، ولكل المجاهدين في فلسطين وللشعب الفلسطيني ولأمتنا الإسلامية.

وأكد السيد القائد أن تضحيات الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه الأعزاء لن تضيع أبداً، مشيراً إلى أن الله سبحانه هو نصير عباده المظلومين والمستضعفين في سبيله.

وأضاف أن العدو الإسرائيلي إذا تصور أن استشهاد القائد السنوار سيؤدي إلى انهيار جبهة الجهاد الكبرى في قطاع غزة أو كسر الروح المعنوية للمجاهدين فهو واهم.

وأشار إلى أن حركة حماس كانت دائماً معطاءة ومتماسكة، وقدمت الشهداء القادة منذ يومها الأول، ولم تتأثر باستشهاد مؤسسها أو قادة آخرين.

وأكد أن تقديم العدو “الإسرائيلي” لجرائمه في قتل القادة المجاهدين كإنجاز هو تصور خيالي وتجاهل للحقائق الماثلة في الواقع.

كما شدد على أن الإرث العظيم الذي يخلفه القادة المجاهدون هو الوفاء لتضحياتهم وأهدافهم المقدسة ومواصلة المشوار، وهي مسؤولية الأمة جميعاً وعهد المجاهدين الصادقين.

وجدد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي التأكيد على مواصلة مسارنا التصعيدي في العمليات العسكرية الجهادية في البحار وكذلك بالقصف بالصواريخ والمسيرات إلى عمق فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد. مضيفا أن مكائد الأعداء وعمليات القصف والعدوان الأمريكي على بلدنا مهما كانت فلن نتخلى أبدا عن نصرة الشعب الفلسطيني ونقول كما قلنا منذ البداية لإخوتنا المجاهدين في فلسطين” لستم وحدكم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com