أفق نيوز
الخبر بلا حدود

محافظ البيضاء يتفقد مشروع شارع الثلاثين ويحث على تعزيز أداء المحاكم والنيابة العامة

54

أفق نيوز | تفقد محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم السبت ، سير العمل في مشروع شق ومسح شارع الثلاثين بمدينة البيضاء بتكلفة 89 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية.
واستمع المحافظ ومعه مدير مكتب الأشغال المهندس خالد القفعي من مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع فيصل السوداني إلى إيضاح حول سير أعمال شق ومسح شارع الثلاثين ابتداء من منطقة عزة بمديرية ريف البيضاء مرورا بدغيلة وأسلم وصولا إلى طريق مكيراس، بطول أربعة كيلو مترات ونسبة إنجاز 30 بالمائة.
وشدد محافظ البيضاء على سرعة إنجاز المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة.. مؤكدا حرص السلطة المحلية على تنفيذ مشاريع الطرق وشق الشوارع بما يسهم في تخفيف الازدحام وخدمة المواطنين.
ولفت إلى أهمية الإسراع بتطبيق مخططات وحدات الجوار على الواقع بهدف تسهيل إيصال الخدمات.
إلى ذلك عقد اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله إدريس، حيث ناقش سبل التسريع والبت في القضايا المنظورة أمام محكمة الاستئناف والنيابة العامة وفقا للإجراءات القانونية.
وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء، ضرورة تعزيز أداء المحاكم والنيابة العامة والعمل على تواجد رؤساء وأعضاء المحاكم في مقار أعمالهم لتدارس القضايا والبت فيها أولاً بأول بالتنسيق بين الجهات ذات العلاقة بما يخدم سير العدالة.
وحث على تفعيل آليات التنسيق بين الأجهزة الأمنية والقضائية في عملية الضبط وسرعة إنجاز القضايا المعروضة أمام النيابة والمحاكم ومتابعة أوضاع السجون والعمل على تحسين الخدمات الأساسية والضرورية فيها.
فيما استعرض رئيس نيابة البيضاء القاضي إبراهيم الديلمي، نشاط النيابة العامة وأوضاع نزلاء سجون المحافظة وآليات البت في مختلف القضايا.
حضر الاجتماع أمين محلي مدينة البيضاء صادق القاضي ومدير الشؤون القانونية حسين الحسني وقيادات تنفيذية وقضائية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com