أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزير الكهرباء والمياه ونائبه يقدّمان واجب العزاء في استشهاد رئيس حركة حماس

62

أفق نيوز | قدّم وزير الكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف ونائبه عادل صالح بادر اليوم السبت ، واجب العزاء في استشهاد رئيس حركة المقاومة الإسلامية “حماس” المجاهد والقائد يحيى السنوار.
وأعرب وزير الكهرباء والمياه ونائبه خلال زيارتهما اليوم لمكتب حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بصنعاء، ولقائهما ممثل الحركة لدى اليمن معاذ أبو شمالة عن خالص التعازي وعظيم المواساة في استشهاد البطل يحيى السنوار مهندس عملية “طوفان الأقصى” التي أذلت جبروت الصهاينة.
وأكد وزير الكهرباء ونائبه أن استشهاد المجاهد البارز والقائد السنوار، لن يزيد محور المقاومة إلا صلابة واستبسالاً في مواجهة العدو الصهيوني المتغطرس، وداعميه.
وباركا لحركة حماس والفصائل الفلسطينية استشهاد البطل السنوار، وهو يدافع عن الشعب والقضية الفلسطينية ويقاتل الغزاة والمحتلين في أرض غزة، مقبلاً غير مدبر، مواجهاً عصابة العدو بكل ثبات وعزة وشموخ.
وأوضح وزير الكهرباء والطاقة والمياه ونائبه، أن القائد السنوار كان رمزاً لفصائل المقاومة الفلسطينية ونكل بالعدو الغاصب أشر تنكيل في مختلف محاور المعركة.
فيما عبر أبو شمالة عن الامتنان لقيادة وزارة الكهرباء والطاقة والمياه على الزيارة وتقديم واجب العزاء في استشهاد البطل يحيى السنوار، مؤكداً أن الزيارة تعكس المشاعر الصادقة لليمنيين تجاه أشقائهم من أبناء الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com