أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مجلس الشورى يدين العدوان الصهيوني على الجمهورية الإيرانية

51

أفق نيوز ||
أدان مجلس الشورى في الجمهورية اليمنية، اليوم السبت، بشدة العدوان الصهيوني الغاشم الذي استهدف أراضي الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وشدد المجلس في بيان، على أن العدوان الصهيوني انتهاكاً صارخاً للسيادة الإيرانية وخرقاً سافراً للقانون الدولي وتصعيداً خطيراً ينذر بجر المنطقة إلى مزيد من التوتر وزعزعة الأمن والسلم الدوليين.

وأكد المجلس تضامن الجمهورية اليمنية مع إيران إزاء ما تعرضت له من عدوان صهيوني نتيجة مواقفها الداعمة للشعبين الفلسطيني واللبناني اللذين يتعرضان لحرب إبادة جماعية وتطهير عرقي من قبل الكيان الصهيوني بدعم مباشر من أمريكا.

واعتبر أن العدوان على إيران يأتي في إطار محاولات الكيان الفاشي لصرف الأنظار عما يرتكبه من مجازر وحشية في فلسطين ولبنان في ظل التواطؤ الدولي المعيب والصمت العربي والإسلامي المخزي.

ورأى المجلس أن الأمة العربية والإسلامية اليوم أمام مرحلة فارقة في تاريخها تتطلب توحيد الصفوف والوقوف بجدية أمام الصلف الصهيوني الذي بات يهدد أمن واستقرار المنطقة بأسرها.

وجدد التأكيد على وقوف اليمن مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية ودعم حقها في الرد المناسب على الانتهاك الصهيوني لسيادة أراضيها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com