أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صندوق النظافة ينفذ حملة إزالة لـ 744 لوحة إعلانية ودعائية مخالفة من شوارع العاصمة

171

يمانيون../
أزالت حملة إزالة المخالفات الإعلانية والدعائية 744 لوحة إعلانية ودعائية مخالفة من شوارع أمانة العاصمة.

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالأمانة عبد العليم مقبل أن الحملة التي ينفذها الصندوق منذ منتصف مايو الجاري تمكنت من إزالة 744 مخالفة للوحات الإعلانية والدعائية لأصحاب المحال التجارية والشركات الاستثمارية غير مرخصة وغير مسددة في مناطق الأصبحي وشوارع تعز وخولان والزبيري وكلية الشرطة وجزء من شارع حدة.

وأشار مقبل إلى أن الحملة بدأت اليوم في شارع عمران بمديرية الثورة بعد أن استهدفت مناطق في مديريات السبعين والصافية والوحدة.. لافتا إلى أن الحملة تستهدف إزالة أكثر من خمسة آلاف مخالفة في مختلف شوارع مديريات أمانة العاصمة العشر.

وأكد أن الحملة ستستمر حتى إزالة كافة المخالفات والتشوهات في شوارع العاصمة إضافة إلى تحصيل موارد الصندوق المتأخرة وذلك من أجل استمرار أعمال النظافة.

وجدد المدير التنفيذي لصندوق النظافة الدعوة لأصحاب المحلات والشركات والمؤسسات التجارية سرعة تسديد ما عليهم من رسوم والتعاون مع الحملة.

يذكر أن العدوان السعودي الأمريكي والاستهداف الممنهج للعاصمة صنعاء على مدى أكثر من عام وشهرين والحصار الجائر أثرا سلبا على مستوى النظافة وتدني الإيرادات التي تعتبر المحرك الرئيسي لأعمال النظافة.

حيث تراجعت إيرادات الصندوق الشهرية من 300 مليون ريال إلى 30 مليون ريال وبما يعادل 90 بالمائة ما أثر سلبياً على أعمال النظافة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com