أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شرطة العاصمة صنعاء تصدر “تعميم إلزامي” وعلى جميع الوحدات الأمنية تنفيذه إعتباراً من اليوم (تفاصيل)

932

أفق نيوز../

 

أصدرت شرطة العاصمة صنعاء تعميماً هاماً بالزام باصات النقل بالعودة إلى التسعيرة السابقة 100 ريال.

 

وجاء التعميم بناء على مذكرة الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل باعادة تكلفة ركوب المواصلات العامة الباصات إلى مائة ريال(١٠٠) وذلك بعد التحسن في أسعار المشتقات النفطية.

 

وجاء في التوجيه على جميع الوحدات الأمنية في العاصمة صنعاء العمل على تنفيذ التعميم تقديرا لظروف المواطنين.

 

وكانت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، أصدرت في وقت سابق تعميماً لكافة المواطنين في العاصمة صنعاء بخصوص تسعيرة الأجرة المقررة للراكب في باصات وحافلات الأجرة إبتداءً من اليوم الأربعاء، وذلك بعد التحسن في أسعار المشتقات النفطية وتوفيرها في كافة المحطات، متوعدة سائقي الباصات والحافلات المخالفين باتخاذ إجراءات قانونية صارمة بحقهم.

 

وأكدت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري في “تعميم هام” صادر عنها على صفحتها في موقع الـ فيس بوك”، بأن الأجرة المقررة على مستخدمي وسائل النقل الحضري الأجرة (الباصات – الحافلات) مائة ريال فقط.

 

وشددت أن على جميع المواطنين في حالة قيام السائقين بفرض أية مبالغ زيادة على التسعيرة المقررة بسرعة الإبلاغ برقم اللوحة والرقم الإداري للباص او الحافلة المخالفة وخط السير وابلاغ الهيئة على الرقم المجاني للهيئة (8000007) او ارسال رسالة sms على رقم عمـــليــــات فرع الهيئة بأمانة العاصمة (770045443) أو عبر رابط صفحة الهيئة على الفـــيس بوك (https://www.facebook.com/ltaayemen/).

 

وأشارت إلى أن الهيئة والجهات الأمنية ستباشر الأربعاء بالنزول الميداني لضبط المخالفين وإحالتهم للجهات الأمنـيـة لاتخاذ الاجراءات القـانونية المناسبة.. منوهة على كافة السائقين والمواطنين بمتابعة كافة التعليمات التي تصدر عن الهيئة بهذا الخصوص عبر موقع الهيئة الرسمي او صفحات التواصل الاجتماعي وقناة التلجرام على الرابط https://t.me/LtaaYemen2.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com