أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين المرحلة الأولى من مشروع إطلاق التيار الكهربائي لمدينة القاعدة بإب

449

أفق نيوز | دشن وكيل أول محافظة إب عبدالحميد الشاهري ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور هاشم الشامي امس، المرحلة الأولى من مشروع إطلاق التيار الكهربائي لمدينة القاعدة بإب .

واستمعا إلى إيضاح من مدير فرع منطقة الكهرباء بالمحافظة المهندس إبراهيم الوادعي، حول المهام المنفذة في هذه المرحلة التي تستهدف إيصال التيار الكهربائي إلى منازل المواطنين والمنشآت التجارية والصناعية والخدمية، والأحياء المتبقية بمدينة القاعدة.

وأوضح المهندس الوادعي أن هذه المرحلة تستهدف إيصال التيار عبر الشبكة الوطنية الجديدة إلى ما بين ألفين إلى خمسة آلاف مشترك بعد أن تم تأهيل وصيانة المحطة المخصصة لهذا الغرض.. لافتا إلى انه سيتم توصيل التيار للمواطنين الذين لديهم عدادات قديمة مجانا في حين سيتم تخفيض الرسوم للمشتركين الجدد.

وفي التدشين أوضح مدير عام المؤسسة أن إعادة التيار الكهربائي للمواطنين يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط لتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين .

وأوضح انه تم تخفيض سعر تعرفة وحدة الطاقة الكهربائية المباعة للمستهلكين (كيلو وات ساعة) من قبل المؤسسة إلى 285 ريال من أواخر فبراير الحالي .

ودعا الشامي، المواطنين في المناطق التي شملتها خطة إيصال التيار لهذه المرحلة للتعاون مع الفرق الفنية المكلفة بإعادة التيار وعدم الاقتراب من شبكات وخطوط الضغط العالي حفاظا على سلامتهم.

وأشار إلى الحلول التي ستتخذها المؤسسة لتجاوز المعوقات التي تمر بها كهرباء منطقة إب، بما يسهم في تقديم الخدمة المطلوبة للمشتركين.. مشيدا بأداء كوادر كهرباء منطقة إب والأعمال التي تم تنفيذها لإعادة التيار وفقا للخطط المرسومة.

وقد أشاد وكيل أول المحافظة بجهود فرع مؤسسة الكهرباء لإيصال التيار إلى منازل المواطنين ومحلاتهم التجارية.. مشيرا إلى أن قيادة المحافظة تسعى من خلال مصفوفة الرؤية الوطنية إلى تعزيز خدمة الطاقة للمجتمع وتوسيعها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com