أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حماس تدعو الى تصعيد المقاومة ضد العدو الصهيوني

182

أفق نيوز | دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الخميس، إلى تصعيد المقاومة الشاملة ضد العدو الصهيوني ومستوطنيه، وفاءً لدماء الشهداء وتضحياتهم، في الذَّود عن الأرض والثوابت والمقدّسات.

ونقل موقع (فلسطين أون لاين) عن الحركة في بيان صحفي بمناسبة “أسبوع الشهداء” القول : “نجدّد تمسّكنا بخيار المقاومة الشاملة سبيلاً للدفاع عن شعبنا وانتزاع حقوقنا الوطنية بتحرير الأرض والمقدّسات وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس”.

وأضافت الحركة : “لقد وهم العدو أنّه باستهداف قادة شعبنا وأبطاله ورموزه وشبابه الثائر سيقضي على جذوة المقاومة وروح النضال التي تسري في أجيال شعبنا المتعاقبة، فارتقاء الشهداء لن يزيدهم إلا مزيداً من التمسّك بأرضهم وثوابتهم وهُويتهم ومقدّساتهم”.

وتابعت الحركة : إنَّ “استمرار العدو في احتجاز جثامين شهدائنا الذين ارتقوا خلال عمليات بطولية، وجثامين أسرانا الذين قُتلوا تحت التعذيب في سجونه، يعدُّ جريمة نكراء تكشف جزءاً من إرهابه وساديّته بحق أبناء شعبنا”،داعية المؤسسات الحقوقية والإنسانية في العالم بالضغط على الاحتلال للإفراج عنها “.

وطالبت الحركة الأمَّتين العربية والإسلامية، بكل مؤسساتها وأطرها الرّسمية والشعبية، إلى التحرّك الجاد والفاعل، في برامج وفعاليات تضامنية مستدامة، سياسيّاً وإعلاميّاً وإنسانيّاً، تعزّز صمود شعبنا وتدعم نضاله في مواجهة العدو وحكومته العنصرية الفاشية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com