أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هيئة المواصفات تؤكد عدم التهاون في منع أي سلع أو منتجات تروِّج للشذوذ والصهيونية

435

أفق نيوز |
أكدت الهيئة اليمنية للمواصفات وضبط الجودة أنها لن تتهاون في منع أي بضائع أو سلع غير مطابقة للمواصفات القياسية المعتمدة والمنتجات التي تروِّج للمثليين والسلع والمنتجات الصهيونية .
وأوضحت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في بيان صادر عنها أمس أنها ضبطت خلال الفترة الماضية عددا من المنتجات التي تحمل شعار (المثليين) وذلك تنفيذاً للقوانين النافذة التي تحرم دخول تلك المنتجات لمخالفتها لأحكام الشريعة الإسلامية والأعراف والتقاليد اليمنية.
وأهاب البيان بجميع المستوردين ضرورة التأكد من المنتجات والأصناف المستوردة من قبلهم.. مؤكداً أن الهيئة في إطار مهامها وبالتعاون مع مصلحة الجمارك والجهات الأمنية المختصة ستقوم بضبط وإتلاف أي منتجات مخالفة أو تحمل شعار المثليين عند وصولها المنافذ الجمركية مع تحميل المستورد مسؤولية كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك.
ولفت البيان إلى أن عملية الترويج لهذه الثقافات تأتي في إطار ما تقوم به الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني من استهداف للبشرية بمحاولة نشر الرذيلة والتدمير للأخلاق والقيم.
ودعت الهيئة في بيانها جميع المواطنين والمستهلكين إلى الإبلاغ عن أي منتجات تعرض تروّج للمثلية التي تتعارض مع قيمنا الإسلامية وتخالف الفطرة الإنسانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com