أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مجلس النواب يبارك  للشعب الفلسطيني عملية طوفان الأقصى البطولية

269

أفق نيوز |

بارك مجلس النواب في الجمهورية اليمنية من العاصمة صنعاء للشعب الفلسطيني المجاهد ومقاومته البطلة بكل فصائلها ‏نجاح العملية البطولية واسعة النطاق “طوفان الأقصى”.

 

وجدد مجلس النواب موقف اليمن الثابت برلماناً وحكومة وشعباً إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية البطلة في معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة ضد كيان العدو الصهيوني المحتل.

 

وأكد المجلس في بيان صادر عنه اليوم السبت، على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وتصعيد المقاومة في إطار الرد الحاسم على جرائم العدو الصهيوني ‏المتواصلة على المقدسات والأعراض ومنازل وأراضي أبناء الشعب الفلسطيني.

 

كما أكد مجلس النواب، أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لاستعادة الأراضي المغتصبة والحقوق المسلوبة وحان الوقت ودقت ساعة الفصل ليعرف العالم بأن الحقوق لا توهب وإنما تنتزع، فما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة.‏

 

ودعا البيان برلمانات ودول وشعوب الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى تأييد ‏ودعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وفي مقدمتها دول محور المقاومة، مؤكداً أهمية توحيد الجهود لمساندة الشعب الفلسطيني بكل ما يحتاجه من الدعم بالرجال والسلاح وصولاً إلى تحقيق الانتصار واستعادة الأرض والدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 

وأشار إلى أن هذه العملية، هي معركة الأمة للدفاع عن مقدساتها، ما يتطلب توفير كل أشكال الدعم والمساندة في هذه المعركة التاريخية.

 

وطالب مجلس النواب من الدول التي هرولت للتطبيع مراجعة حساباتها ومواقفها واحترام إرادة شعوبها وإيقاف كافة أشكال التطبيع.

 

كما طالب المجلس ما يسمى بالجامعة العربية بتحمل مسؤولياتها في بلورة موقف عربي موحد لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته والانتصار لقضيته العادلة، محذراً من عواقب استمرار الانتهاكات الصهيونية في الأماكن المقدسة والأقصى الشريف، من قبل قطعان المستوطنين.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com