أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الناطق باسم كتائب القسام: نحن جاهزون في التعامل مع أي قوة غاشمة يزج بها العدو إلى غزة

209

أفق نيوز |

قال الناطق باسم كتائب القسام ابو عبيدة نوجه التحية لشعبنا العظيم في كل أماكن تواجده ولمجاهدينا في كل الساحات وللمقاتلين في كل الجبهات.

 

وأشار ابو عبيدة في بيان له أن العدو اعتاد أن ينتهك حرمات الدول والشعوب دون حسيب أو رقيب, وأنه عمد منذ اليوم الأول من هذه المعركة إلى عدوان همجي وحشي, مشيرا إلى أن العدو يروج مزاعم كاذبة للتغطية على فشله الذريع.

 

وأكد ناطق كتائب القسام أن العدو الصهيوني لم يكن يتوقع أن قوة عربية محاصرة في غزة تسدد له الضربة الأقسى في تاريخه, وأن تلويح العدو بالدخول بعدوان بري على شعبنا لا يرهبنا.

 

كما أكد ابو عبيدة بالقول “نحن جاهزون في التعامل مع أي قوة غاشمة يزج بها العدو إلى غزة، وغزة كما كانت دومًا مقبرة لغزاتها، ورمال غزة ستبتلع عدوها”

 

وقال ابو عبيدة نقدر مبدئيا أن عدد الأسرى لدينا ما بين 200 إلى 250 وربما يزيد, والبقية موزعون لد المكونات الأخرى.

 

ولفت إلى أنه قُتل 22 أسيرًا من أسرى العدو اخرهم فنان نتيجة القصف المتواصل على غزة.

 

ووجه أبو عبيد رسالة للعدو الاسرائيلي بالقول ” لن تكون غزة إلا مقبرة لغزاتها وسيكون دخولكم فرصة لمحاسبتكم بقسوة على جرائمكم”

 

وأوضح ابو عبيدة أن الأسرى يعيشون اليوم، ما يعيشه عموم أبناء شعبنا في غزة, وأن لدينا مجموعة من المحتجزين من جنسيات مختلفة فإنا نعتبرهم ضيوفاً لدينا، وفي اللحظة التي تسمح بها الظروف الميدانية بإطلاق سراحهم سنقوم بذلك

 

وأكد ابو عبيدة لكل العالم وكل من يريد أن يتدخل في ملف الأسرى، أننا مصرون على إدخال الفرحة إلى كل بيت فلسطيني في هذه الملف المقدس.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com