أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحديدة.. وقفات نصرةً لفلسطين

179

أفق نيوز | نُظمت في مديريات الميناء وباجل والدريهمي بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين، وقفات طلابية وقبلية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا باستمرار المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزةً تحت شعار ” دماء الأحرار، على طريق الانتصار”.

ورفع الطلاب في الوقفات التي أقيمت في مديريتي باجل والميناء، العلم الفلسطيني، ورددوا الشعارات والهتافات المباركة لعمليات القوات المسلحة وقرارات منع السفن المتجهة للكيان الصهيوني من عبور البحرين الأحمر والعربي.

 

وباركوا استمرار عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الإسرائيلي، مؤكدين أن هذه المواقف الشجاعة تأتي في إطار الوفاء بالتزامات اليمن قيادة وحكومة وشعبا واستمرار دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

 

وبارك بيان صادر عن الوقفات، المواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية.

 

وأكد البيان أن العمليات العسكرية المستمرة التي تنفذها القوات المسلحة في عمق الكيان الغاصب تترجم تطلعات وإرادة وموقف الشعب اليمني الثابت لدعم الأشقاء الفلسطينيين.

 

وندد بيان الوقفات، بصمت الدول العربية والإسلامية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة، لافتا الى أن الشعب اليمني مستمر في النفير العام والاستعداد والجهوزية لخوض المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني.

 

إلى ذلك نُظمت في منطقة ربع الوادي بمديرية الزهرة في المحافظة، وقفة حاشدة، تأكيداً على استمرار التعبئة العامة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالتصعيد الأمريكي في البحر الأحمر.

 

ورفع المشاركون في الوقفة، العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات الاستنفار والنفير وتفويض القيادة الثورية لاتخاذ أي قرارات تعزز من موقف اليمن في رفع سقف التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

 

وخلال الوقفة، ألقيت كلمات أكدت أهمية استمرار عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني، ومواصلة منع السفن المتجهة لموانئ الكيان الاسرائيلي في إطار الوفاء بالتزامات اليمن قيادة وحكومة وشعباً تجاه القضية الفلسطينية.

 

وأكدت أن التصعيد الأمريكي والاعتداء الذي أقدم عليه باستهداف زوارق بحرية يمنية، لن تثني الشعب اليمني عن موقفه الداعم للشعب الفلسطيني، مشددا بأن اليمنيين سيظلون الصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامرات أعداء الأمة والانسانية.

 

وعبر بيان صادر عن الوقفة، عن الفخر والاعتزاز بمواقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية، مؤكداً أن الشعب اليمني لن ترهبه أي تهديدات وأنه في حالة جهوزية للرد على أي تصعيد في البحر الأحمر.

 

واستهجن البيان، استمرار صمت أنظمة وحكام الدول العربية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم حرب وتطهير عرقي بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com