أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اجتماع لشرطة محافظة ريمة للوقوف على آخر المستجدات

208

أفق نيوز |

عقدت إدارة شرطة محافظة ريمة اليوم الأربعاء، اجتماعا مشتركاً، ضم مدراء الشرطة في مختلف المديريات للوقوف على آخر المستجدات.

 

الاجتماع الذي ترأسه مدير أمن شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري بناء على توجيهات معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي وحضره مدراء أمن المناطق الأمنية والمديريات وأقسام الشرطة.. وقف على اخر المستجدات بما فيها اليقظة الأمنية والحس الأمني خصوصاً في ظل المعركة المباشرة مع العدو الأمريكي.

 

وأشار الاجتماع إلى ضرورة تشكيل غرفة مشتركة للقيادة والسيطرة والاهتمام بمتابعة الرصد لكل التحركات المشبوهة كون العدو يسعى إلى تنشيط الخلايا الإجرامية التكفيرية خصوصاً في ظل المرحلة الحالية كون المعركة أصبحت مع العدو الأمريكي بشكل مباشر.

 

وتطرق الاجتماع إلى الاهتمام بالوضع الأمني والمعلوماتي في إطار المحافظة والمديريات بشكل عام وأهمية العمل بشكل متعاون بين مختلف الجهات الأمنية والعسكرية وجهاز الأمن والمخابرات والاستخبارات العسكرية لمتابعة كل التحركات المشبوهة من قبل أدوات أمريكا في المنطقة.

 

ولفت الاجتماع إلى ضرورة اليقظة الأمنية والبقاء على جاهزية عالية لمواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين والعمل على التصدي لكل الشائعات التي يسعى العدو من خلالها بث سمومه في أوساط المجتمع إعلامياً أو تحريضيا، وكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار.

 

وشدد الاجتماع على ضرورة تعزيز إجراءات تأمين المسيرات والفعاليات التي تنظمها لجنة نصرة الأقصى.

 

وأكد الاجتماع أهمية الحيطة والحذر ورفع الجاهزية الأمنية والقتالية بشكل مستمر والإعداد والاستعداد لكل طارئ والعمل على رفع الحس الأمني في مواجهة كل التحركات المشبوهة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com