أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين حملة إعادة الانضباط المروري بمحافظة تعز

190

أفق نيوز | دشنت إدارة شرطة مرور محافظة تعزز، بإشراف الإدارة العامة لشرطة المرور، اليوم الحملة المرورية لإعادة الانضباط المروري.

تهدف الحملة التي تستمر 30 يوماً، إلى ضبط السيارات غير المرسمة وغير المرقمة والمخالفة لحركة اتجاه حركة السير وضبط المركبات ووقوفها في أماكن ممنوع الوقوف فيه وكذا ضبط مخالفات معارض بيع وشراء السيارات والمراكز والمنشآت التجارية التي لا يوجد لها مواقف، وغيرها من المخالفات التي تسبب الاختناق المروري بالشوارع الرئيسية.

وفي التدشين بمركز المحافظة، أشار القائم بأعمال مدير شرطة مرور محافظة تعز المقدم فاضل الموشكي، أهمية تنفيذ الحملة وضبط المخالفات للحد من الحوادث والاختناقات المرورية والالتزام بقواعد وآداب وأنظمة المرور.

وشدد على أهمية رفع مستوى الوعي لمستخدمي الطريق بقواعد وأنظمة المرور وتعزيز السلامة المرورية واحترام قواعد وآداب السير.

ولفت الموشكي، إلى ضرورة تكامل جهود الجهات ذات العلاقة للحد من المخالفات والاختناقات المرورية والبدء بتنفيذ خطة بالشوارع والأماكن الأشد ازدحاماً ورفع العشوائيات ونقل الفرز والبسطات إلى أماكن محددة.

وأكد أنه سيتم تنفيذ الحملة وفق الخطة المعدة من الإدارة العامة للمرور والسلطة المحلية وإدارة أمن المحافظة لتنفيذ حملة إعادة الانضباط المروري، مهيباً بالمواطنين الالتزام بتعليمات رجال المرور، للحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com