أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مفتي عمان الشيخ الخليلي في أقوى رسالة الى السعودية والامارات والاردن “نص الرسالة”

أفق

358

أفق نيوز | وجه مفتي سلطنة عمان الشيخ احمد بن احمد الخليلي نداء إلى الأمة العربية والإسلامية  لنصرة المظلومين في قطاع غزة الذين يعانون الامرين من جرائم القتل والابادة من قبل الاحتلال الصهيوني .

وندد الشيخ الخليلي في رسالة له نشرت اليوم موقف بعض الدول العربية مساعدتها الكيان الصهيوني وامداها بالأغذية والمنتجات المختلفة بينما يعاني أطفال ونساء غزة الجوع جراء الحصار الصهيوني الخانق على القطاع والسكوت المهين للدول العربية على ما يحدث في فلسطين المحتلة في تلميح واضح للدور السعودي الأمارتي الأردني الداعم للكيان .

 

نص رسالة الشيخ الخليلي 

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد تفاقمت الأمور وبلغت في الظلم أقصاها، على أن مصدر الظلم من كان يرتجى منه العون على الخير والنصرة على العدو

وإذا هو أشد من العدو نكاية وأعظم قسوة.

وَظُلْمُ ذَوِي القُربى أَشَدُّ مَضاضَةً عَلَى الْمَرْءِ مِن وَقعِ الحُسَامِ الْمُهَنْدِ

فكأين رأينا نجدة ذوي القربى للعدو اللدود بإمداده بما يحتاجه وما لا يحتاجه من المؤن بقوافل من الشاحنات تتزاحم على الدخول في محطاتها، بينما الشعب الفلسطيني المكافح المظلوم يعاني من المسغبة ويقاسي من الحرمان، فعجزته وأرامله وأيتامه لا يكادون يجدون ما يسد الرمق ويسعف الأمعاء الجائعة ويطفئ حرارة الأكباد الظامئة، كما لا يجدون ما يدثر الأجساد العارية في البرد الشديد؛ فأين الأخوة الإسلامية والنخوة العربية والنجدة الإنسانية ؟!

يا للرجال ألم يُدهش عقولكم صوت الأرامل والأيتام إذ هانوا

هذا اليتيم قد انحازت مفاصله من جلبة الجوع والظلام تخمان

فإلى أولي الغيرة الإسلامية والشهامة العربية والمبادرة الإنسانية نوجه هذا النداء، وقد طفح الكيل وجاوز الحزام الطبيين وبلغ السيل الزبى، فوا عجباه من هذه المسارعة إلى إتخام العدو بالشبع ومحاصرة ذوي القربى كأن المأساة تريح الضمائر وتنعش الحياة

إن أبطأت غارة الأرحام وابتعدت فأقرب الشيء منا غارة الله يا غارة الله جدي السير مسرعة في حَلّ عُقْدَتنا يا غارة الله

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com