أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قطاع الموارد بوزارة الداخلية ينفذ مناورة  “طوفان الأقصى .. مواجهة التصعيد بالتصعيد”

217

أفق نيوز |

أجرى قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اليوم – (مناورة طوفان الأقصى .. مواجهة التصعيد بالتصعيد) وشارك في المناورة العسكرية التي استخدمت فيها مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وكيل وقيادات القطاع و 80 ضابطاً من منتسبيه.

 

وفي المناورة أشار اللواء علي سالم الصيفي وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية، إلى أن المناورة العسكرية التي نظمتها الإدارة العامة للتدريب وبرعاية وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، تأتي في إطار تفقد الجهوزية القتالية لمنتسبي القطاع، والتأكيد على الاستعداد لتنفيذ أي مهام تطلب منهم ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، التي تخوضها بلادنا نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

 

بدوره أوضح مدير عام التدريب بوزارة الداخلية اللواء عبد الفتاح المداني، أن المشاركين في هذه المناورة يشكلون الدفعة الأولى، وستليها دفعات متتالية من منتسبي القطاع، مؤكداً جهوزية جميع منتسبي وزارة الداخلية للمشاركة في تنفيذ الخيارات العسكرية التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

 

وأشار اللواء عبد الفتاح المداني، إلى حرص معالي وزير الداخلية، وقيادة قطاع الموارد على تطوير مهارات منتسبي الوزارة في مختلف المجالات.

 

هذا وقد شملت المناورة عمليات قنص بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، في أوضاع قتالية مختلفة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com