أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مسير لطلاب المدارس الصيفية النموذجية بمحافظة إب

133

أفق نيوز | شهدت مدينة إب اليوم مسيرا لطلاب المدارس الصيفية النموذجية من مديريات الظهار والمشنة وجبلة وريف إب، ضمن انشطة الدورات الصيفية للعام 1445 هـ.

وردد المشاركون في المسير الذي نظمته ادارة الدورات الصيفية النموذجية وانطلق من بوابة الاستاد الرياضي مرورا بالدائري وشارع العدين وشارع المحافظة هتافات النفير، وتفويض القيادة الثورية باتخاذ أي خيارات لمواجهة أي تهديدات؛ دفاعاً عن سيادة اليمن ومساندة غزة والأراضي المحتلة.

وحيوا، جهود القائمين على الدورات وحرصهم على الاهتمام بالطلاب في الدورات النموذجية .. مشيرين إلى أن الأجيال القادمة التي تتربى على ثقافة القرآن والهوية الإيمانية ستحمل على عاتقها تحرير الاقصى الشريف ومواجهة الطغيان العالمي .

وأشار بيان المسير، إلى أن المدارس الصيفية التي أخرجت جيل هو الأن يقود المواجهة مع قوى الاستكبار وينطلق بمشروع قرآني عظيم ، قادرةٌ على تخريج جيل سيواصل السير في هذا المشروع وفي المواجهة ضد الطاغوت الأكبر امريكا وربيبتها إسرائيل .

وثمن صمود وشجاعة المجاهدين من ابطال المقاومة الفلسطينية في غزة وكافة المجاهدين المناصرين لأبناء غزة في اليمن ولبنان والعراق .

ودعا المشاركون في المسير كافة احرار المحافظة إلى الاستمرار في التحرك الشعبي الداعم والمساند لفلسطين ومواصلة التعبئة العامة لمعسكرات التدريب والتأهيل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com