أفق نيوز
الخبر بلا حدود

العدو الصهيوني يفرج عن الأسيرة الفلسطينية المصابة وفاء جرار

149

أفق نيوز | قررت سلطات العدو الصهيوني، اليوم الأربعاء، الإفراج عن الأسيرة الجريحة وفاء جرار (49 عامًا)، بعد يومين من إصدار الحكم الإداري بحقها.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن حذيفة جرار، نجل الأسيرة، قوله: إن العدو يحاول التنصل من مسئوليته عن إصابتها وعلاجها بنقلها لمستشفيات الضفة لاستكمال العلاج.. مشيرًا إلى أنها خضعت الاثنين الماضي لعملية بتر لقدميها الاثنتين من تحت الركبة.

وأضاف جرار: إن والدته تعاني من إصابة في العمود الفقري لم يحدد حتى الآن نسبة الضرر الناتج عنها.

وتابع: “كنا بانتظار استفاقتها من البنج الذي تخضع له منذ إصابتها، لعمل صورة رنين مغناطيسي وتحديد مدى الضرر الناتج عن الإصابة في العمود الفقري”.

والاثنين الماضي، أصدرت سلطات العدو أمر اعتقال إداري بحق الأسيرة جرار لمدة 4 شهور، رغم خطورة وضعها الصحي وخضوعها لعملية بتر لقديمها.

واُعتقلت جرار في 21 مايو الجاري، خلال العملية العسكرية التي شنها العدو مؤخرا على جنين ومخيمها، وأعلن العدو لاحقًا عن إصابتها.

ونشطت جرار بالعمل المجتمعي، حيث أطلقت خلال السنوات الماضية تجمع أمهات الشهداء في جنين قبل أن تتسع لتشمل مناطق أخرى بالضفة الغربية، وهي زوجة الأسير القيادي بحركة حماس عبد الجبار جرار، المعتقل إداريًا في سجون العدو، كما كانت إحدى المرشحات في قائمة القدس موعدنا بالانتخابات التشريعية التي كانت مقرر إجراؤها عام 2021.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com