أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين مشروع التمكين الاقتصادي لأسر الشهداء والمفقودين في همدان بمحافظة صنعاء

657

أفق نيوز | دشن فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة صنعاء، بالتنسيق مع جمعية القطاع الشمالي التعاونية، اليوم، مشروع التمكين الاقتصادي لـ ٧٠ أسرة من أسر الشهداء والمفقودين بمديرية همدان بقيمة 56 مليونا و500 ألف ريال.

وخلال التدشين الذي حضره وكيل المحافظة محمد دحان، أكد نائب رئيس الهيئة صالح حمزة، حرص واهتمام القيادة الثورية بدعم ورعاية أسر الشهداء والمفقودين، وتمكينهم وتأهيلهم للتعامل مع متطلبات الحياة.

وأوضح أن الهيئة بدأت مشاريع التمكين في المحافظة مستهدفة ٧٠ أسرة كخطوة أولى، سيليها استهداف كافة أسر الشهداء والمفقودين المستحقين، مبيناً أن المشروع يستهدف في مرحلته الأولى 37 أسرة بمديرية همدان في مجالات تربية المواشي والدواجن والزراعة، بما يسهم في دعم جهود التنمية وتحقيق الاكتفاء الذاتي للأسر المستفيدة.

فيما أكد مستشار المحافظة عبدالله المروني، أهمية مشروع التمكين الاقتصادي لأسر الشهداء وفاء وعرفانا لتضحيات ذويهم، معتبراً المشروع خطوة مهمة تعكس الاهتمام بأسر الشهداء والمفقودين.

بدوره أوضح مدير مديرية همدان جبران غوبر، أن تنفيذ هذه المشاريع يعبر عن الوفاء لمن قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن والدفاع عن المستضعفين، مشيراً إلى أن ثمار تضحيات الشهداء في ميادين العزة والبطولة، تتحقق اليوم بجلاء في إسناد الشعب الفلسطيني والانتصار لمظلوميته .

حضر التدشين مديرو الشؤون الاجتماعية بالمحافظة ماجد الغيلي وفرع الهيئة العامة لأسر الشهداء بالمحافظة حمير حمزة ومدير التدريب والتمكين ماجد المصباحي ورئيس جمعية القطاع الشمالي فايز سريع ومنسق مؤسسة بنيان بالمحافظة ماجد الجمالي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com